مشروع الوحدة الثالثة البرمجة في سكراتش مهارات رقمية خامس ابتدائي

           
شارح الدرس:

شرح مشروع الوحدة الثالثة البرمجة في سكراتش مادة المهارات الرقمية للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الاول حل شرح مشروع الوحده الثالثه البرمجه في سكراتش مهارات رقمية خامس ابتدائي ف1 على موقع منهجي التعليمي
مشروع الغوص تحت الماء
أنشئ لعبتك الخاصة: لإنشاء لعبتك، عليك أولا التفكير في كيفية تصميمها ثم اختيار الكائنات والخلفيات والعناصر التي تحتاجها. اتبع الخطوات التالية لإكمال المشروع.
1. أنشئ مشروعًا جديدا في سكراتش باسم “لعبة الغوص تحت الماء”.
2. أضف غطاسًا وأربع سمكات وقنديلتي بحر.
3. أضف خلفية تحت الماء.
4. أنشئ برنامجا يجعل الأسماك وقناديل البحر يغيران مظهرهم عند بدء البرنامج.
5. أنشئ برنامجا يجعل الغطاس يسأل “كم سمكة يمكنك التعرف عليها؟” طبقا للإجابة يمكن أن يكون هناك ثلاث رسائل يمكن طباعتها.
١. ليس بالكثير
٢. الكثير من الأسماك
٣. هذا صحيح مجموع الأسماك هو

شرح حل مشروع الوحدة الثالثة البرمجة في سكراتش الصف الخامس
شرح كتاب المهارات الرقميه خامس مشروع الوحده الثالثه البرمجه في سكراتش
شارك الشرح مع اصدقائك