حل الوحدة الثانية معالجة النصوص المتقدمة مهارات رقمية اول متوسط ف1

حل كتاب المهارات الرقمية الوحدة الثانية معالجة النصوص المتقدمة اول متوسط الفصل الأول حلول تمارين وحده 2 معالجه النصوص المتقدمه مهارات رقميه للصف الاول المتوسط ف1 1445 على موقع منهجي عرض اونلاين تحميل pdf
حل درس التنسيق المتقدم، دمج المراسلات، إتمام عملية الدمج
يمكن استخدام دمج المراسلات لإرسال الرسائل، أو رسائل البريد الإلكتروني أو المغلفات المتعددة. كيف تستخدمه في كل حالة من هذه الحالات؟ فكر في الخطوات المطلوبة لكل استخدام خاص بدمج المراسلات، ثم دوّنها وناقشها مع معلمك.
حل اسئلة تدريبات مشروع الوحدة الثانيه معالجة النصوص المتقدمة مهارات رقمية الحاسب الصف الاول متوسط الفصل الدراسي الاول ف١ المرحلة المتوسطة واجب
تدريب 1 2 3 مارس مهاراتك في دمج المراسلات عن طريق إنشاء قائمة عناوين جديدة.
كيف تخطط لاستخدام هذه الحقول؟ ولماذا؟ ما الخطوات التي ستتبعها لإنشاء حقل إضافي أو حذف حقل آخر من قائمة العناوين التي أنشأتها؟
أجب عن السؤالين التاليين: في أي خطوة يجب عليك إضافة معلومات حول مستلمي المستند؟ اشرح إجابتك.
لماذا يفضل استخدام معالج دمج المراسلات لتطبيق دمج المراسلات؟ اشرح إجابتك.
افتح الملف الذي أنشأته وحفظته في الدرس السابق بخصوص الدعوة إلى حفلة استمر في عملية دمج البريد حتى الانتهاء منه، ثم قدم المستند المدمج إلى معلمك وأجب عن الأسئلة التالية:
ما الحقول التي وضعتها في المستند؟ أين وضعتها؟
ناقش مع معلمك أي تغييرات مطلوبة، ثم دوّن هذه التغييرات. ابدأ مرة أخرى في دمج المراسلات، لكن هذه المرة لعمل مغلفات للدعوات التي أنشأتها. ما الحقول التي ستظهر في المغلف؟
اكتب النص التالي باستخدام الحاسب الخاص بك مع تطبيق التنسيقات المناسبة عليه كما يظهر أمامك.

شارك الحل مع اصدقائك