حل الوحدة الثانية العمل عبر الانترنت تقنية رقمية اول ثانوي مسارات

حل كتاب التقنية الرقمية الوحدة الثانية العمل عبر الإنترنت اول ثانوي مسارات الفصل الاول حلول دروس وحدة 2 العمل عبر الانترنت تقنيه رقميه 1-1 نظام المسارات السنة الاولى المشتركة الثانوي ف1 1445 على موقع منهجي pdf
حان الوقت لإنشاء خريطتك الذهنية. على افتراض أنك سوف تقدم درسا في مادة التقنية الرقمية حول برامج الحاسب وأجهزته المختلفة. لذا من المهم قبل البدء بأعداد الدرس وتجهيز العروض التقديمية أن تنشئ خريطة ذهنية لتنظيم أفكارك.
افترض أنك قررت تأليف كتاب حول أجهزة الحاسب سيحتوي الكتاب على الموضوعات التالية
تحتاج إلى حساب لتتمكن من الوصول إلى ون درايف
يمكن تحرير الملف من قبل أي شخص لديه رابط المشاركة على ون درايف.
تدريب 1 2 3 4 5: تعرف على الإمكانات المختلفة لجوجل درايف من خلال إنشاء ملفات مختلفة. جرب إمكانية التعاون الفوري من خلال إنشاء محادثة افتراضية مع زملائك في الفصل.
صل كل تطبيق من تطبيقات مايكروسوفت أوفيس بتطبيق جي سويت المقابل له.
ابحث عن معلومات من الشبكة العنكبوتية حول اليوم الوطني السعودي ونزل بعض الصور. احفظ المعلومات والصور في مجلد على سطح مكتبك وسقها بالشكل المناسب.
حل اسئلة تمرينات وتدريبات مشروع الوحده الثانيه العمل عبر الانترنت تقنيه رقميه اول ثانوي مسارات الفصل الدراسي الاول مطويات خريطة مفاهيم مطوية
شكل فريق عمل بالتعاون مع معلمك من 3 إلى 4 من زملائك في الفصل وتشاركوا في اجتماع عبر الإنترنت. اختر موضوعا مميزا للنقاش وتأكد من مشاركة مع الجميع.
ما ايجابيات تنفيذ الاجتماع باستخدام برنامج تيمز ؟
في الدرس السابق، عملت أنت وزملاؤك في الصف معا لإنشاء ملفات وورد و عروض باوربوينت تقديمية حول الاحتفال بتوحيد المملكة العربية السعودية في 23 سبتمبر. الآن، تحتاج إلى تنظيم اجتماع عبر الإنترنت لتحديد المجموعة التي أنشأت أفضل ملف باتباع هذه الخطوات:
بت عرضا تقديميًا إلى أجهزة الحاسب الخاصة بزملائك في الفصل.
إذا لم تكن في نفس الغرفة، فضع في حسبانك أنه لا يمكنهم سماعك، لذا تأكد من إنشاء اجتماع عبر الإنترنت من خلال برنامج تيمز أو غيره، بالإضافة إلى بث عرضك التقديمي.
كرر الإجراءات السابقة مع بقية العروض التقديمية للمجموعات. ثم أكمل الجدول التالي:
هل استخدمت دفتر ملاحظات مسبقا ؟ ما الذي كتبته في هذا الدفتر؟
حان الوقت لإنشاء دفتر ملاحظات (رقمي) على حاسبك، يوفر لنا برنامج مايكروسوفت ون نوت هذه المزية، حيث يُعد خيارًا رائعا لتدوين ملاحظاتك أو لجمع الأبحاث أو المعلومات الأخرى، بالإضافة إلى أنه يمكنك من مشاركة ملاحظاتك والتعاون الفوري مع مستخدمي ون نوت الآخرين.

شارك الحل مع اصدقائك